17‏/09‏/2010

عدناْ والعوْدُ أحمـدْ :)


كنت قد انقطعت عن التدوين فترة لا بأس بهآ ..
بسبب انشغالي برمضآن والعيد أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ..
وها أنا عدت لأدون من جديد .. لأشارككم كل شيء ..
قبل أيام قلائل .. أشرقت شمس التحدي .. شمس الاجتهاد .. شمس النشاط ..
وانطوت شمس - الطلعات والنزلات - والدورات والمشاغل الأكثر من كثيرة في الاجازة الصيفية الأكثر من رآئعة ..
ولكنها شمس ليس كباقي شموس عمري .. إنها شمس الثاااانوية !!
لم أصدق أنني ترفعت مرحلة وأصبحت في الثانوية .. انا الآن الكبيرة في المدرسة !!
كان حلم يروادني دائما أن أكون في الثانوية ،،
وأنا الآن أتشاجر مع النشاط اللانهائي الذي أصابني بعد أول يوم من المدرسة
ما أروع أن تحب ما أنت عليه ، والأروع من ذلك أن تتأقلم مع ما أنت عليه ..
أدعو الله أن تكون سنة دراسية موفقة وممتعة خالية من التصادمات والتشاجر
ومليئة بكل جميل :D
وأتمنى من الله لي ولكم التوفيق ..
مريم لولو

هناك 16 تعليقًا:

  1. مريم ..
    لم أكف عن قراءة تدويناتك حتى أثناء فترة غيابك ..
    كنت أشعر أنك أنا .. مع أننا لم نتعرف على بعضنا البعض
    ولكن أسلوب كتاباتك دخل قلبي قبل أن تقرأه عيني ..
    أحييك وأتمنى لك عاما موفقة ..

    إيمان عبد اللطيف

    ردحذف
  2. ايوومتي

    ان شالله سنة دراسية موفقة مليئة بالسعادة والرضاوالخير المديد يااارب

    واحلى بنت ثانوية انتي ;):P

    موفقة يا عسل

    ردحذف
  3. مريم ،
    أجمل سنين حياتي أول سنة في الثانوية ،
    كان فيها من التجديد و التمييز و المرح الكثير ،
    أتمنى أن تكون سنتكِ رآئعة ،
    و دمتِ كما أعرفكِ دوماً صديقتي

    أفتقدكِ و أشتاق لكِ :)

    بـسـ ماهر ـمة

    ردحذف
  4. إيمان ..
    شكرًا على مشاعرك الصادقة .. أنا أيضا لم يسبق أن تعرفت علكِ .. ولكن بكلماتك شعرت بمدى صدقك ..
    أنرت لوحاتي :)

    ردحذف
  5. هبوووش
    وان شا الله سنة دراسيية ممتعة الك أيضا
    وتقضي أيام تفوق مميزة
    وانتي أحلى :)

    ردحذف
  6. بسومتييييي
    يااا رب تكون كمان أجمل أيام حياتي
    راح نلتقي باذن الله
    وانا اشتاقك أكثر :*(
    مع خالص حبي وصداقتي :)

    ردحذف
  7. مريم,,
    انتي فتاآه مبدعه , متألقه ..(ماشآالله) بآرك الله فيكِ,,
    والله يوفقك ويوفقنا لم يحبه ويرضآه,,
    مشتآقه لكم..
    صفآء السوسي

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. عزيزتي صفآء ..
    سعدت جدا أنك قمت بالرد على مدونتي المتواضعة ..
    أشكرك على كلماتك التعزيزية ..
    اتمنى ان تواصل أكثر :)
    تحياتي لكـ وأهلكـ

    ردحذف
  10. عودةأروع من رآئعة :)
    أتمنى لكـ التوفيق ومزيدا من التقدم والتميز والابداع :)
    صديقتك سمية :*)

    ردحذف
  11. أهلا سمسمة ..
    ولك التوفيق يا رب
    أنرت لوحتي عزيزتي :*)

    ردحذف
  12. مريم ..
    أناأحببت المرحلة الثانوية كثيييرا وهى أجمل المراحل التى تعايشتها وأتمنى ذلك لكى
    سنة علمية مووفقة أتمناها لكى....
    Nada.Pediatric

    ردحذف
  13. يآآآ رب يا ندى ..
    وأنا حاسة إنها رآئعة ..
    وأتمنى لكـ التوفيق ..
    وان تحققي حلمك وتصبحي أكبر طبيبة :)

    ردحذف
  14. السلام عليكم
    كيفك مريومة
    الله يوفقك يااااااااارب
    أنا أكتر سنة حبيتها وأنا بالصف العاشر وان شاء الله انتي كمان تحبيها
    سلميلي على فطووووم واحكيلها بنستنى منها شي جديد في المدونة
    LOZA

    ردحذف
  15. هلا هلا هلا أم مالك ..
    نحمدالله .. يا رب تكون هيك عليا .. لزوزة :D

    فاطمة .. لحن الحياة
    سأخبرها باذن الله :)

    تحياتي

    ردحذف
  16. مرحبا مريم
    كيفك؟
    بتمنالك عام دراسي مليئ بالتفوق والابداع
    وان شاء الله تكوني من الاوائل على القطاع
    أحلام المبيض

    ردحذف

أدلي برأيك هنآ :)

صالون نون الأدبي

هذا كان حوار الجلسة الراقية التي شاركت فيها كضيفة في صالون نون الأدبي للمرة الثانية . كان لقاء ممتعًا ومثمرًا وتناولنا فيه عددًا من المح...